منتدياتT$TR FOR EVER
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حوار رائع مع فتاة سعودية مسلمة

حوار رائع مع فتاة سعودية مسلمة Empty حوار رائع مع فتاة سعودية مسلمة

مُساهمة من طرف زائر الأحد سبتمبر 14, 2008 4:36 pm

الحجاب
هــي: أنتــم حجابكــم يغطــي الوجــه؟
الفتـاة السـعودية: أجل
هــي: الله يعيـنكم كتمــه مع الحـــر.
الفتـاة السـعودية: بس نــار جهنــم أحــر وأريد الكــل يعــرف شــئ أنــا مسلمــة وافتخــر بحجــابي لم اتضايق منــه و في نــزعــة
عــــذابـــــي ولا يشـــرفنـــي تـــركــــه يـا أحبـابي أنـزعــــة ...أبـد اً هــذا مصــــابي كــالجـوهـرة أنــا ليس أي أحد يــقـدر حتى يلقي
نــظـره عــــلي فــكـيـف يـمـد يــده علي لا أنا مصــونه بيـني و بيــن الـغريـب الف حاجز و حاجز
كثيـر يتمنون يحظـون مني بشئ لكن . لا ..أنا فـوق أنا نجمــة لا احد يصـلها أنا في القمـة لا احد يحصلها ابــداً إلا بشرع الله

قيـادة السـيارة
هــي: يالله ما تســوقــون
الفتـاة السـعودية: لا
هــي: يا أختي مرة ما يثقـون فـيكم أهاليـــكم
الفتـاة السـعودية: أذيتونـــا بهالمــوضوع أنا مسـلمة و يشرفني أنـي مـا أسـوق أنا ملكة ، و فيه ملكة تســـوق ؟
أنـا أغـلى من العــين و المـوق أنـا الحمـد لله مكانتي فـوق فيه من يتـولى أمـري و يخدمنـــــي بـذوق ويـوديـني لاقـل و أكبـر مشوار
مـــايعـوق ما أطــلع لحالي لاني أغلى من أنـي أتـرك لحـالي في الشارع فيه من يبي يـذوق طعمي الحالي في الشارع فيه الصـالح و
الطالح يتمنى يجي إقبالي أهــلي يخافــون علي .. أنـا ...غــاليــة ...
يخافـــون علي حتى من نظـرة غريـب حانيـه يخافـــون عـلى سمعـي لا تخـدشة كلمـة نابيـه كرامتي يخأفـون عليـها لا تنـجرح و تنكسر نفسي السامية

المساواة
هــي: أنتـم مظلومات مرة ...صح
الفتـاة السـعودية: لا
هــي: لأن رجالكم حرموكم من المساواة الفت

ـاة السـعودية: ومن قـــال أننا نبــي المســــاواة أنـــا إمرأة أنـــا أنثـــى أنـــا ضعفـي هو
سـلاحي هو فخـري و ادوى جـراحي أنـا أختــلف عن الـــرجل أنـا لي قـلب وجل كيـف أواجه الدنيـا بثقـل ما ابغـى مساواة في العمـل
مـا أقـدر أعمل بقـوة الــرجل كيـف أحمي أسـرتي أجل ؟
أنـا أبي أحـد مسؤول عني ...أنا لــه متابعـــة
ما أعرف أشيل أنـا همـي .... يامر و أنـــا أسمعه بس أعــرف أسعـده بـودي ... و بشوقي اللي أجمعـه أمسـح جبيـنه بيـدي ...ولا
أتـرك فرصـة لمدمعه ما أبغى مسـاواة
أنـا خلقني الله و يعرف اللي أبغاه ومستلمة لهداه

زائر
زائر

- مواضيع مماثلة